منتديات شبكة SAWA NET
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الى من يهمه الأمر ..........

2 مشترك

الى من يهمه الأمر .......... Empty الى من يهمه الأمر ..........

مُساهمة  زائر الثلاثاء أبريل 22, 2008 4:23 pm

الى من يهمه الأمر .......... :
آنا الموقع أدناه ,فلسطيني اسكن في شمال اكبر سجن على وجه هذه الأرض ....
" الضفة الغربية " , أمي فلسطين , في صدرها جرح سميناه القدس الدفين .... والدي احمد الياسين .. لا انتمي الى أي فيصل أو تنظيم , فصليي هو -لاااااااااا اله إلا الله محمد رسول الله –
كل ارض محتلة هي ارضي .... وكل مظلوم هو أنا .... وكل أسير هو أخي ..... وكل جريح هو صديقي ...... وكل شهيد هو قدوتي ....

أقول لكل سكان هذه المعمورة .... :
اقتلوني , شردوني , اذبحوني , حتى جوعوني وحاصروني ....ولكن ستبقى فلسطين ارضي .....!!!!سأكل الحجر , سأشرب المطر ...., سأقتلع الصخر إذا أنا غضبت ..... جذوري في هذه الأرض لا تقتلعها دباباتكم , لدي إيمان في صدري لا يخترقه رصاصكم .... ولدي نور في قلبي لا تطفئه عتمتكم , أنا من حاصرت الحصار ومخيمات بلدي مرّغت انف المحتل بالتراب

اسقط شهيدا على ارضي ولا أبالي ...!! قطرات دمي تنبت شعبا طاهرا محملا بثورة من غضب.... أموت واقفا ولن اركع .... لدي صدر عار أقوى من جداركم .. " لدي ربي سيحمين "

لدي صديق دفنته قبل أيام ... ما زال تراب قبره طريا .... قتله صمتكم أيها المجانين ...!!! أنا احمل ثورة من غضب و نار وكره و حقد وحب إيمان وتسامح .... أكل من لحم كتفي ولن أذل نفسي ..... لا .... لست أنا من يقبل لقمة مغمسة بالدم والذل والاستعباد .... .

أتحدث بلسان كل فلسطيني خاصة وعربي عامة .. " من أصحاب الضمير الحي "
نبرا الى الله جميعا من كل عربي خائن , ومن كل حاكم بائع , فوق التراب أو تحته ... ومن كل عميل متخاذل ...ومن كل عربي نائم ونحن جياع , ومن كل عربي رآنا نقتل وبقي واقفا , رآنا نقتل وقدم السكين لقاتلنا .

أقصانا الغالي ...لا تخف... إن خلفك رجالا الشهادة إليهم أحب من الحياة .,. يعلمون أن بطن الأرض خير من ظهرها ... دعك من هؤلاء فهم على الهامش ... نعرف أيها الغالي انك تتألم .... ولكن صبرا....صبرا إنا قادمون بإذن الله ... صبرا .... فلا بد من يوم جديد ... يوم , تثور فيه الشمس على العبيد , و يعض فيه الجرح على نصل السكين .... ويثور القبر على حافره .

بني صهيون صبرا ...قسما سنطرق بجماجمكم أبواب الجنة ...سنحرق الأرض من تحت أقدامكم ...صراعنا معكم صراع وجود لا صراع حدود .... اخرجوا من أرضنا ... اخرجوا منها صاغرين ... تريدون أن تموتوا فيها ..... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسنا .... نحن من سيحقق لكم أمانيكم وسنجعل منها قبورا لكم ... ولكن قسما .... ستخرجوا منها صاغرين وان طال الزمان ... .

سأبقى هنا ... سأجعل من كل ذرة تراب قنبلة ... ومن كل طفل مشروع شهادة .... ومن كل كلمة رصاصة ..... لدي حجر من سجيل ... ولدي أطفال أبابيل .... فانتظرونا أصحاب الفيل ... .

ها أنا ذا أقولها بكل فخر وعزة وكبرياء .... شامخا وراسي طال السماء .....
أنا الموقع أدناه , أوقع على ذلك و أنا بكامل قواي العقلية .... لا امتلك إلا قلبا مؤمنا , وحجرا متفجرا , و بيدرا من قمح , وبيتا من طين .... ولكن يكفيني فخرا أني أعيش على ارض فلسطين ...!!!! فهل لأي منكم هذا الفخر ...

الموقع فلسطيني
علاء عمر

زائر
زائر

الى من يهمه الأمر .......... Empty رد: الى من يهمه الأمر ..........

مُساهمة  free tear الأربعاء أبريل 23, 2008 8:34 pm

يهمنا جميعنا الأمر
وهو شرف لنا جميعنا ان ننتمي لهذه الأرض العظيمة
تقبل مروري اخي علاء
free tear
free tear
مشرفة المنتديات العامة
مشرفة المنتديات العامة

الى من يهمه الأمر .......... Empty رد: الى من يهمه الأمر ..........

مُساهمة  Admin الخميس أبريل 24, 2008 3:12 am

مشكور أخي علاء فعلأ لنا كل العزة و الكبرياء لإنتمائنا لهذه الأرض ولنا الشرف أن نكون فلسطينيون مشكور
Admin
Admin
المدير العام
المدير العام

https://sawanet.yoo7.com